المشير طنطاوي : Gzzotqajoihocm : مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر .

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . تصريحات المشير طنطاوي خلال زيارة الفيوم Youtube
تصريحات المشير طنطاوي خلال زيارة الفيوم Youtube from i.ytimg.com
أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر .

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل.

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . Mohamed Hussein Tantawi Wikipedia
Mohamed Hussein Tantawi Wikipedia from upload.wikimedia.org
مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . 3c1 G3 Jk9jotm
3c1 G3 Jk9jotm from msry3net.com
ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في .

المشير طنطاوي : Gzzotqajoihocm : مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في .. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .